توقيع اتفاقية شراكة ما بين ZenHR Solutions ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الأردن لدعم شركاتهم الناشئة

 

وقعت ZenHR Solutions، مجموعة حلول الموارد البشرية، اتفاقية شراكة مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الأردن لتغطية احتياجات أقسام الموارد البشرية والتوظيف في شركاتهم الناشئة من خلال نظام إدارة الموارد البشرية ZenHR وخدمات توظيف أخطبوط. بموجب هذه الاتفاقية ستقوم ZenHR بتغطية احتياجات الموارد البشرية والتوظيف للرياديين الذين يتم احتضان مشاريعهم في محطات المعرفة. وبموجب مذكرة التفاهم التي وقعها وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس مثنى الغرايبة، والرئيس التنفيذي للشركة المهندس يوسف شمعون، ستوفر الشركة خدمات إدارة الموارد البشرية وإعلانات التوظيف للشركات الريادية التي يقل عدد موظفيها عن 10.

وأكد معالي وزير الاتصالات، المهندس مثنى الغرايبة سعي الوزارة إلى نشر ثقافة الريادة والابتكار والابداع من خلال محطات المعرفة في محافظات المملكة، مشيرا الى أن العمل جار حالياً على تحويل 80 محطة معرفة إلى حاضنات أعمال ومسرعات أعمال في المحافظات خلال عامي 2019-2020، حيث بدأت الوزارة بالمرحلة الأولى من المشروع لتحويل 40 محطة معرفة خلال العام الحالي.

وقال الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة ZenHR Solutions المهندس يوسف شمعون: تتجه العديد من الشركات اليوم إلى أتمتة أقسام الموارد البشرية لتبسيط عملياتها اليومية وجعلها أكثر فعالية. هدفنا في ZenHR هو توفير القيمة في جميع مراحل الموارد البشرية من التوظيف إلى التقاعد من خلال سلسلة منتجات الموارد البشرية السحابية لمساعدة الشركات الناشئة الأردنية من خلال خدماتنا الحديثة والتنافسية والمتوافقة مع أنظمة وقوانين العمل المحلية. تعمل بوابتنا للتوظيف وإدارة الموارد البشرية القائمة على التكنولوجيا السحابة على التقليل من الحاجة لتكرار العمليات، وتبسط عمليات الموارد البشرية، وتحرر الشركات من الأعباء الإدارية.

وتتيح وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات محطات المعرفة في كافة المحافظات لاستخدامها كمكاتب من قبل الشركات، والاستفادة من البنية التحتية فيها، ولتمكينها من تشغيل أبناء المحافظات والحصول على خدماتهم عن بُعد دون أن يضطروا للانتقال إلى عمّان لإيجاد فرص العمل. ستستفيد الشركات الناشئة التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من نظام إدارة الموارد البشرية السحابي ZenHR بالإضافة إلى خدمات التوظيف من أخطبوط – الشبكة الوظيفية لمساعدتهم على جذب وتوظيف المرشحين المناسبين بطريقة مبسطة وفعالة.

هل ترغب بأتمتة جميع عمليات الموارد البشرية في شركتك؟

أطلب عرض توضيحي الآن

Rate this Post
(Total Votes: 0 Average: 0)

Comments are closed.

Powered by WordPress.com.

Up ↑

%d bloggers like this: